منزل، بيت >> الشروط والأحكام:

سياسة طلبات المبيعات:

  1. يجب تسليم العملاء فاتورة إلكترونية لكي تعتبر عملية الشراء صالحة.
  2. يطلب من العملاء التوقيع فقط على طلبات البيع الأصلية التي توضح نوعية النسيج والنموذج والأحجام. وسيتم الأخذ بالاعتبار في عملية الشراء فقط طلبات المبيعات الأصلية أو إشعارات الاستلام الخاصة بالمبيعات عبر البريد الإلكتروني.
  3. لا يسمح للعملاء بتحويل الأموال إلى الحساب الشخصي لأي مندوب. لا تتحمل شركة رويال ريست مسؤولية أي مبلغ لا يتم تحويله إلى الحسابات الرسمية الخاصة لشركة رويال ريست.

سياسة التوصيل

  1. يجب على العميل التأكد من خلو منطقة التركيب قبل توصيل البضاعة.
  2. يجب دفع قيمة جميع البضائع بالكامل ضمن يومي عمل على الأقل قبل تاريخ التوصيل المحدد.
  3. تعتبر قيمة نقل البضاعة المنقولة عبر السلالم مجانية لحد 5 طوابق فوق الأرض.
  4. في حالة الحاجة إلى حمل البضاعة بين 6 و 20 طابقًا سيتم تطبيق رسوم قدرها 150 درهم إماراتي (شاملة ضريبة القيمة المضافة) ويجب على العميل إبلاغ موظفي المتجر عن هذه المعضلة في وقت الشراء.
  5. إذا كان سيتم نقل البضاعة عبر السلم فوق 21 طابقًا يجب على العميل تأمين فريقه الخاص لنقل البضاعة، حيث لن تتمكن رويال ريست من توصيل البضاعة المذكورة (ما لم يتم التأكيد على خلاف ذلك كتابةً) وسيتم تركيب هذه البضاعة مجانًا، في غضون 3 أيام عمل.
  6. في حالة عدم حضور أي شخص في عنوان التوصيل أثناء التوصيل الأول فسيتم إعادة جدولة التوصيل مرة أخرى دون أي تكلفة إضافية وإذا لم يكن هناك أي شخص موجود في التوصيل الثاني، فسيتم فرض رسوم على أي شحنات لاحقة بناءً على الموقع والبضاعة، مع العلم أن الحد الأدنى لتكلفة التوصيل هو 150 درهمًا إماراتيًا.

سياسة التبديل

  1. ولأننا نحرص في رويال ريست على أن تكون راضيًا عن مشترياتك، سنقبل استبدال أي بضاعة في غضون 7 أيام عمل ووفق الشروط التالية:
    أ. يجب أن تبقى البضاعة في عبوتها الأصلية.
    ب. لا يجب استخدامها أو إتلافها بأي حال من الأحوال.
    ج. يجب ألا يكون هناك أي بقع أو دموع أو أي تلوث آخر على البضاعة.
  2. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك قبل التوصيل فسيتم تسوية طلب استرداد الأموال عبر إشعار ائتمان ضمن صلاحية 180 يومًا.
  3. لن يتم قبول استبدال المنتجات التي تم تركيبها سواء تم تجميعها من قبل العميل أو توصيلها بواسطة رويال ريست.
  4. باستثناء عيوب التصنيع، تعتبر شركة رويال ريست لها وحدها الحق في تحديد وإصلاح أو استبدال البضاعة المتضررة وفقًا لتقديرها.
  5. في حال طلب حجم خاطئ لن يكون من الممكن الاستبدال أو الإرجاع. تأكد من مقاسات هيكل سريرك قبل تقديم طلب حيث لن تتمكن من الإرجاع أو الاستبدال إذا طلبت فرشة و / أو وسادة ذات حجم خاطئ.
  6. لا تنطبق عمليات الإرجاع والاستبدال إلا على هذه الأحجام القياسية (100×200,120×200,150×200,160×200,180×200,200×200 سم)
  7. لن يتم قبول استبدال أغطية السرير غير المغلفة والفرشات غير المعبأة لأسباب تتعلق بالنظافة.
  8. تذكر أن سياسة الإرجاع تنطبق على عملية الشراء الأولى لكل منتج فقط وأن الطلبات اللاحقة ستبطل سياسة الإرجاع الخاصة بهذه الطلبات.
  9. لكي تكون مؤهلاً للاستبدال / الإرجاع، يجب أن تكون عميلاً حقيقيًا لشركة رويال ريست. و لن يشمل الاستبدال / الإرجاع أي أفراد مرتبطين بعلامات تجارية أخرى للفرشات أو تجار التجزئة.
  10. إذا اعتقدنا أنك تقوم باستبدال المنتج لأسباب أخرى غير كونك غير راضٍ حقًا عن المنتج، يحق لنا رفض استبدال البضاعة.
  11. عملية استبدال الفرشات: لبدء عملية الاستبدال، أرسل بريد إلكتروني لخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني info@royalrest.ae أو اتصل على
    800-Royal Rest (769 257378)
    أ. بمجرد تأكيد أحقية الاستبدال، سيقوم أخصائي بتقييم أحقية خصم الاستبدال واضعاً في الاعتبار النقاط المذكورة أعلاه.
    ب. تتم عملية الاستبدال عبر خطوتين:
    1) إعادة فرشتك الأولية
    2) ثم شراء نموذج مختلف
    ج. لإكمال عملية الاستبدال، ستحتاج إلى اتباع سياسة إعادة الفرشة الخاصة لفرشتك الأولى وتقديم طلبك الجديد للطراز المختلف الذي تختاره.
  12. ستخضع دائمًا سياسة الاستبدال هذه لأي قرار حكومي بخصوص قبول أو عدم قبول استرداد الأموال والإرجاع والاستبدال.
  13. يحق لنا رفض الاستبدال لأي شخص لا يعتبر كزبون أو ينتهك الشروط المذكورة أعلاه.